10 أفضل ألعاب Android

بفضل إصدار Vulcan API مع Android 7.0 Nougat ، ستتحسن تجربة الألعاب على أجهزة Android فقط. قد يكون العام قد بدأ للتو ، ولكن لدينا بالفعل مجموعة من العناوين تصطف لتكون أفضل ألعاب Android لعام 2018.


1-RULES OF SURVIVAL‏

صورة الغلاف

مرحبا بكم في قواعد العلامة التجارية الجديدة للبقاء الساحة، حيث تم الآن رفع الموت على نطاق ملحمة مثيرة! هذه هي لعبة معركة رويال لعبت الآن أكثر من 100 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

قد نقدم لك ترقية تماما 8X8 جديد كم الخريطة التي تسمح 300 لاعبين للحرب على مجموعة واسعة من التضاريس. واحد فقط على قيد الحياة!

حذار، منطقة آمنة الخاص يتقلص! لذلك جمع الأسلحة المتناثرة، الذراع نفسك للأسنان، وتمارس التكتيكات الخاص بك لا مثيل لها.

محزر !!! فهي ليست مجرد أي لعبة البقاء على قيد الحياة. سوف يعيد كتابة قواعد البقاء!
تعال الشروع في معركة رويال عالمية NOW!




2-Asphalt Xtreme: Rally Racing‏

صورة الغلاف

ليس هناك حاجة للسير في الخطوط المصحوبة بمرشدين عندما يمكنك أن تعيش حياة على الطرق الوعرة مع ضخ الأدرينالين كل ثانية. Asphalt Extreme: رالي راسينغ يتقاضاك من خلال التضاريس الغادرة والوديان المنحدرة ، وأنت تتسرب من خلال التراب والعرق حتى النهاية للذهب.

لا توجد Lamborghinis حول هذا الوقت كما يمكنك الحصول على أكثر من 50 آلة متوسطة ، من الوحش 4X4 الوحش شاحنة لقواها سيارات العضلات. مع الآلاف من التحديات الشخصية ، وعشرات من الخرائط ذات المناظر الطبيعية الخطيرة ولكن الخطرة ، والقدرة على تخصيص المركبات الخاصة بك إلى الحافة ذاتها ، يمكنك الحصول على كل هذا على Asphalt Extreme: Rally Racing مجاناً.




3-Crashlands‏ (تجريبي)

صورة الغلاف

يمكن أن تأخذك لعبة ذات رسومات متطورة فقط حتى الآن ، ولكن مع Crashlands ستحصل عليها كلها وأكثر. تم إصدار هذه اللعبة في عام 2016 ، وهي لعبة RPG ذات العالِم المفتوحة ، وهي ذات مروحة ملفوفة حولها بشخصياتها المفصّلة الرائعة ، والمؤامرة الغامرة ، والأسلوب المضحك لرواية القصص التي لا مثيل لها.

تلعب دور سائق شاحنة تحمل بين المجرات الذي تحطمت على كوكب مجهول دون أي وسيلة للعودة. الأمر متروك لك لمساعدة الرجل الصغير في بناء قاعدة ، وجمع العناصر وحيازتها ، والتحديات الكاملة وتحويلها من مهمتك الرئيسية ، وإدارة المخزون الخاص بك مع أغرب الأشياء التي ستجدها في أي وقت.




4-Stranger Things: The Game‏

صورة الغلاف

مباراة رسمية لأشياء غريبة من Netflix و BonusXP!

غريب الأمور على قدم وساق من جديد في هوكينز، إنديانا. تاريخ هوبر والاطفال على والمغامرة الجديدة العمل معبأة!
* انها 1984 في جميع أنحاء مرة أخرى. غريب الأمور: لعبة هي العمل لعبة مغامرة حقيقية للألعاب أن أبطالنا لعبت مرة في اليوم.
* اكتشف هوكينز والمناطق المحيطة بها. يمكنك الاطلاع على المواقع المفضلة لديك مثل ميركوود الغابات وهوكينز مختبر. كشف المناطق المثيرة التي لم أر قط من قبل!
* حل الألغاز مع قدرات فريدة من كل حرف. لوكاس يمكن الظفر أي شيء مع نظيره صاروخ المعصم. نانسي لديها مجموعة كاملة من الخفافيش في التأرجح هذه المرة.
* جمع كل Eggos والتماثيل يمكنك وضع يديك على. أنت لا تعرف أبدا ما قد فتح ...




5-Alto's Adventure‏

صورة الغلاف

تاريخ ألتو وأصدقائه، وهم يشرعون في مغامرة التزلج على الجليد التي لا نهاية لها. رحلة عبر التلال في جبال الألب الجميلة البرية وطنهم، من خلال القرى المجاورة، والغابات القديمة، وأطلال مهجورة منذ فترة طويلة.

على طول الطريق سوف انقاذ اللاما هارب، طحن أسطح المنازل، القفز فوق هوة مرعبة وخداع شيوخ الجبل - كل حين تحدوا العناصر المتغيرة باستمرار وبمرور الوقت على الجبل.

ميزات:

• السائل، رشيقة ومبهجة القائمة على الفيزياء اللعب
• لدت من الناحية الإجرائية التضاريس بناء على التزلج على الجليد في العالم الحقيقي
• الإضاءة والطقس الآثار الدينامية بالكامل، بما في ذلك العواصف الرعدية والعواصف الثلجية، الضباب، قوس قزح، وإطلاق النار النجوم، وأكثر من ذلك
• من السهل تعلم، من الصعب السيطرة على نظام خدعة زر واحدة
• سلسلة معا المجموعات لتحقيق أقصى قدر من النقاط وسرعة
• اختبار المهارات الخاصة بك مع 180 أهداف يدويا
• اكتشاف ستة المتزلجين فريدة من نوعها، ولكل منها سمات خاصة بهم وقدراتهم
• التحدي أصدقائك. تنافس على أفضل درجة عالية، وأفضل مسافة، وأفضل خدعة التحرير والسرد!
• اكتساب زي مجنح من ورشة عز لديناميكية اللعبة الجديدة كليا
• الحد الأدنى جميل ومثير للعواطف التصميم المرئي
• الأصل الموسيقى والصوت يدويا للحصول على تجربة المحيطة وغامرة (سماعات أوصت!)




6-RollerCoaster Tycoon® Classic‏

صورة الغلاف

أثناء العصر الذهبي لألعاب الكمبيوتر المكتبي ، ضرب نوع Tycoon بأكمله لتطوير إمبراطوريتك وإدارتها على وتر مع لاعبين. وقد حققت سلسلة RollerCoaster Tycoon من Atari نجاحًا كبيرًا ، والآن أصبحت شركة الألعاب المتناقصة تعيد الحنين إلى الماضي مع RollerCoaster Tycoon Classic.

فرضية اللعبة بسيطة - قم ببناء متنزه خاص بك ، وقم بتطوير أروع وأفظع المسارات على الإطلاق ، وحافظ على رعايتك سعيدة. مع 95 سيناريوهات مختلفة للحديقة الكلاسيكية ، رسومات ريترو متساوية المظهر تبدو جيدة بشكل غريب ، والمزيد من التخصيص في الألعاب أكثر مما يمكن للعقل التعامل معه ، رولر كوستر تايكون كلاسيك هو ممتاز.




7-Plague Inc.‏

صورة الغلاف

يمكنك تصيب العالم؟ شركة الطاعون هو مزيج فريد من استراتيجية عالية ومحاكاة واقعية مخيف.

الممرض الخاص بك أصاب فقط 'صفر المريض. الآن يجب عليك أن تحضر عن نهاية التاريخ البشري عن طريق استحداث والطاعون القاتل العالمي في حين التكيف ضد الإنسانية كل شيء يمكن القيام به للدفاع عن نفسها.

أعدم ببراعة مع اللعب المبتكرة والتي بنيت من الألف إلى الياء للمس، شركة الطاعون من المطور Ndemic إبداعات يتطور هذا النوع استراتيجية ويدفع الألعاب المتنقلة (وأنت) إلى مستويات جديدة. انها لكم مقابل العالم - فقط الأقوى يمكن البقاء على قيد الحياة!

◈◈◈ # 1 لعبة قمة في العالم مع 200 مليون + المباريات التي لعبت ◈◈◈

شركة الطاعون هو ضرب العالمي مع أكثر من نصف مليون تقييمات 5 نجوم والميزات في الصحف مثل مجلة الإيكونوميست، نيويورك بوست وبوسطن هيرالد، الحارسة ومترو لندن!

دعي المطور من شركة الطاعون لإلقاء كلمة في CDC في اتلانتا حول نماذج المرض داخل اللعبة!

▶ "اللعبة يخلق العالم دامغة على أن يشرك الجمهور حول مواضيع صحية عامة خطيرة" - مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها
▶ "لعبة أفضل لوحي من عام 2012" - نيويورك ديلي نيوز
▶ "سوف شركة الطاعون بعقبة انتباهكم في جميع طرق الحق والحفاظ عليه هناك" - تاتش الألعاب
▶ "لا ينكر على مستوى عال شركة الطاعون للجودة" - Modojo
▶ "يجب شركة الطاعون لا يكون الكثير من المرح كما هو" - مترو لندن
▶ "هل أترك لكم أملا في تدمير العالم، في كل اسم من قليلا من المرح" - لينت جيب
▶ "اللعب شركة الطاعون غير المعدية" - الشريحة للعب
▶ الفائز - "لعبة الإجمالي لهذا العام" - نقاط الجيب
▶ "قتل المليارات لم تكن أبدا حتى متعة" - IGN




8-Fireproof Games

صورة الغلاف

عندما تكون متعبًا من لعب ألعاب السباقات التي تعمل على الأدرينالين طوال اليوم ، استعد وانغمس في ألعاب الغرفة. تم بناء المسلسل بثلاث ألعاب ، كل واحدة منها عبارة عن ألغاز مزدحمة ، كل واحدة منها تقربك خطوة واحدة إلى الهروب من المكان الذي تحاصر فيه.

إن مقدمة السلسلة بأكملها هي مساعدتك في جمع محاملك وتحليل الأشياء من حولك ، والعثور على خيوط خفية ووضع كل القطع معاً في اللغز. مع الصور ثلاثية الأبعاد المصممة بشكل جميل والواجهة التي تجعلك تتكيف بشكل طبيعي مع البيئة الافتراضية ، تم بناء كل لعبة في ثلاثية الغرفة بطريقة صحيحة.



9-Reigns: Her Majesty‏

صورة الغلاف

يسود: صاحبة الجلالة هو ثوري متابعة انتقاد سحق 'م حتى يسود ضرب. وقد منحت والنهضة الثقافية في العالم مع عصر جديد من المعرفة والتنوير ولكن الجشع والغيرة لا يزال يتآمر ضد الملكة الخيرة. يخدعوا وتدوم تلك التي تسعى لعزل أنت وزوجك عن طريق تمرير اليمين أو اليسار، مما يجعل مجرد (أو ظالمة) قرارات بشأن مختلف أنواع القضايا المالكة. الحفاظ على التوازن بين الفصائل أقوى في المملكة، واستخدام العناصر الصوفية من المخزون الخاص بك، وانتقل السياسة التي تزداد تعقيدا والعلاقات الشخصية من سلالة الخاص بك.

المملكة الجديدة، دراما جديد: سوف المراسيم الملكية الخاصة بك وطلبات غير متوقعة من الشعب تشكيل كل من وقتك على العرش ومستقبل سلالة الخاص بك. بعناية التنقل في السياسة الحمقاء ونداءات عاطفية من الموضوعات غريب الأطوار في المملكة لإيجاد توازن بين الفصائل أقوى من الأرض.

جرد باطني: البحث وترقية خمسة بنود خاصة في نظام المخزون الجديد. استخدام العناصر القوية الخاصة بك على بطاقات شخصية وفتح مسارات خاصة في السرد أكثر تعقيدا من أي وقت مضى من مملكتك.

رويال التحديات: الوصول إلى الأهداف المحددة قبل عهد كل ملك جديد لفتح مجموعات جديدة من بطاقات والتوجهات الجديدة لاتخاذ قصة سلالة الخاص بك.

Nerial والأصدقاء: عهود: صاحبة الجلالة هو التعاون بين فرانسوا اليو (تصميم / برمجة)، أرنو دو بوك (الفن)، جيم غوثري (الموسيقى)، ولي الكسندر (مدير السرد).




10-Critical Ops‏ (تجريبي)

صورة الغلاف

هل أنت مستعد للا معنى له، والعمل معبأة أول شخص مطلق النار؟

العمليات الحرجة هي FPS سريع الخطى التي سيتم اختبار ردود الافعال الخاصة بك والمهارات التكتيكية. تجربة عملية مكافحة الإرهاب حرجة. الكفاح من أجل الهيمنة جنبا إلى جنب مع أصدقائك أو نظهر للعالم المهارات الخاصة بك عن طريق قيادة اللوحة الفردية. الانضمام إلى القتال التنافسية في معظم FPS المحمولة القائم على المهارات!

اللعبة حاليا في مرحلة ألفا: العمليات الحرجة لا يزال قيد التطوير، ولكن يمكنك تحميل وتلعب لعبة الآن! وسوف نستمر في العمل على لعبة باستمرار لإصلاح الخلل، وتحسين التحسين وإضافة طن من الميزات الجديدة والمحتوى لعبة!

ملامح اللعبة حاليا 4 لعبة وسائط: نزع فتيل، فريق الموت، ألعاب تصنيفه، ومسدس لعبة.
في نزع فتيل محاولة الإرهابيين لزرع وتفجير قنبلة في حين يحاول الإرهابيين مضادة لمنع قنبلة من الانفجار.
في فريق الموت فرق تتنافس من أجل الهيمنة في غضون فترة زمنية.
وفي مباريات المرتبة، ويتم منح اللاعبين نقاط عن كل مباراة أنهم الفوز.
مسدس لعبة هو وضع اللعبة التي لعبت في فرق، ولكن جميع اللاعبين يعملون بشكل فردي في طريقهم من خلال جميع الأسلحة في اللعبة.

العمليات الحاسمة ليست ولن يتم الدفع مقابل الفوز: شراء يأتي لتخصيص الأسلحة المفضلة لديك.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-