تطبيقات أندرويد التي تنقل البيانات لاسلكيا بين أندرويد و بيسي pc

لقد تغيرت الأوقات، لذلك يجب علينا. عندما يمكننا شحن المحمول لاسلكيا، لماذا يجب أن نحتاج كابل usb لنقل البيانات بين الكمبيوتر والاندرويد ؟ نقول وداعا لكابلات usb لنقل البيانات واستخدام طريقة خالية من المتاعب لنقل البيانات / الملفات لاسلكيا بين الاندرويد والكمبيوتر.


النظر في السيناريو كنت في مقهى وترغب في نقل بعض الملفات مثل الصور أو أشرطة الفيديو من جهاز الاندرويد الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر أو العكس بالعكس ولم يكن لديك كابل usb معك. أو النظر في مشكلة العالم الأول، كنت في غرفتك وكابل usb الخاص بك هو في غرفة أخرى. كنت كسول جدا للحصول على ما يصل والحصول على كابل usb. ماذا تعمل؟

نعم، يمكنك استخدام بلوتوث. لكنه بطيء! مثل بطيئة حقا بالمقارنة مع ما نحن ذاهبون لاقول لكم. هذه الطريقة تسمح لك لنقل البيانات بين الاندرويد الخاص بك والكمبيوتر لاسلكيا، من دون بلوتوث وفي بعض الحالات حتى من دون الإنترنت، وهذا أيضا بسرعة متسارعة. وتتضمن الطريقة تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية يتيح لك مشاركة البيانات عبر نفس واي-في و / أو استخدام نقطة اتصال الجوال عندما لا يكون لديك اتصال واي-في بدون التأثير على استخدام الإنترنت.

هناك العديد من التطبيقات هناك التي تمكنك من نقل البيانات بسلاسة بين الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر. وبطبيعة الحال، سوف تريد التطبيق الصحيح لهذا المنصب لذلك نحن اختارنا تطبيقات قليلة بالنسبة لك. دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات نقل الملفات للاندرويد.

SHAREit – Transfer & Share

شاريت - نقل وحصة
واحدة من التطبيق الشعبي الذي يتيح البيانات حصة الخاص بك بين أجهزة متعددة هو شاريت. يمكنك نقل البيانات من الروبوت لالروبوت، الروبوت إلى جهاز الكمبيوتر، وأجهزة الكمبيوتر لالروبوت، والروبوت إلى ماك من بين خيارات أخرى. وعلاوة على ذلك، يمكنك نقل البيانات مثل أشرطة الفيديو والصور أبس التطبيق والموسيقى وأي نوع آخر من الملفات. التطبيق تفتخر وجود سرعة 200 مرة من بلوتوث. بالإضافة إلى ذلك، يسمح التطبيق أيضا تقاسم مجموعة من الملفات.


في حين يسمح التطبيق أيضا نقل عبر ويبشار (نقل باستخدام عنوان ويب)، فإنه يتضمن تكميلية "منطقة حصة". تتيح لك منطقة المشاركة عرض الملفات وتنزيلها من منطقة أصدقائك المشتركة.



رابط المشاركة - نقل الملفات


مشاركة رابط من قبل أسوس يحدث أن يكون أبسط التطبيق أن أي شخص يمكن استخدامها لنقل البيانات بين  الاندرويد و بيسي. إذا كنت تؤخذ من قبل آسوس من قبل أسوس، لا تقلق بشأن اسم العلامة التجارية، كما يعمل التطبيق مع جميع أجهزة الاندرويد . على غرار شاريت، حصة رابط يسمح لك لنقل أشرطة الفيديو والصور أبس التطبيق والموسيقى وجميع أنواع أخرى من الملفات. فوضى الحرة، التطبيق حتى يوفر حصة التاريخ لعمليات النقل الماضية الخاصة بك.




زيندر: نقل الملفات، مشاركة

ليس فقط التطبيق زيندر سهل الاستعمال، فإنه يسمح لك لتخصيص التطبيق باستخدام الموضوعات. يمكنك مشاركة أي نوع من الملفات باستخدام زيندر، ومع ذلك، لا يوجد عميل بيسي ل زيندر. لديك لاستخدام نسخة الويب لنقل الملفات بين الروبوت وأجهزة الكمبيوتر. إصدار الويب يجعل من السهل لعرض جميع الملفات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر ويعمل على طريقة السحب والإفلات، بالإضافة إلى ميزة تحميل بسيطة. أفضل شيء عن زيندر هو أنه يسمح لك لإيقاف واستئناف التحويلات الخاصة بك.



إرسال في أي مكان

وكما يوحي اسمها، منصة يتيح لك فعلا إرسال الملفات الخاصة بك في أي مكان. وهذا يعني أنه بخلاف مشاركة الملفات مع الأجهزة المجاورة، يمكنك مشاركة الملفات الموجودة على جهاز أندرويد أو جهاز الكمبيوتر، مع أي شخص في العالم باستخدام رابط سريع يستمر لمدة 48 ساعة.


على الرغم من أن نقل الملفات بين الروبوت و بيسي يتطلب اتصال بالإنترنت، ونقل الملفات بين الروبوت والروبوت يمكن أن يحدث من دون الإنترنت باستخدام واي فاي مباشرة. (نأمل أن تجلب هذه الميزة إلى جهاز الكمبيوتر كذلك). وعلاوة على ذلك، بالإضافة إلى الأشياء المعتادة مثل تطبيقات والصوت والفيديو، إرسال في أي مكان كما يتيح لك تبادل الاتصالات مع الآخرين. عموما، انها التطبيق كبيرة لنقل الملفات.



ويب بيسي سويت - نقل الملفات


ويب بيسي سويت هي خدمة رائعة تتيح لك نقل الملفات بين أندرويد و بيسي والعكس بالعكس. مجموعة بيسي ويب ليس لديها التطبيق لنظام التشغيل ويندوز، وبالتالي فإنه يعمل عن طريق إصدار ويب. عند توصيل كل من الأجهزة بعد مسح الرمز الشريطي، مجموعة بيسي ويب يتيح لك إدارة ملفات الجوال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسلكيا باستخدام ملف اكسبلورر.


ما أحب حول التطبيق هو أنه يتيح لك نقل ورل الويب من جهاز الكمبيوتر إلى الروبوت الذي يفتح تلقائيا في متصفح الهاتف الخاص بك دون أن تفعل أي شيء. أيضا، يمكنك نسخ النص، وسوف ينعكس نفسه على الحافظة الهاتف الخاص بك. ومع ذلك، نأخذ في الاعتبار، لديك لصق أولا النص في إصدار الويب من مجموعة بيسي ويب ثم إرساله إلى الروبوت.



Pushbullet

بوشبوليت هو التطبيق كل مستدير أن نقل ليس فقط الصور والفيديو والنص بين الروبوت و بيسي ولكن أيضا يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل القصيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، بوشبوليت يعكس الإخطارات جهازك إلى جهاز الكمبيوتر وتخمين ما؟ الإخطارات قابلة للتنفيذ. وعلاوة على ذلك، يمكنك الرد على رسائل من العديد من التطبيقات الشعبية بما في ذلك ال واتساب والفيسبوك رسول على جهاز الكمبيوتر باستخدام بوشبوليت.


هناك التطبيق آخر من بوشبوليت المعروفة باسم بورتال - واي فاي نقل الملفات التي تمكنك من نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك. هذا التطبيق يعمل فقط بطريقة واحدة وليس العكس. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك نقل الملفات أكثر من 1 غيغابايت في الحجم.




إيرمور: نقل الملفات


إيرمور هو أداة إدارة وسائل الإعلام الكاملة التي تمكنك من مشاركة الصور والفيديو والوثائق والموسيقى وغيرها من الأشياء بين الكمبيوتر والروبوت. ليس فقط أنه يسمح لك لتعكس شاشة الروبوت الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر، واتخاذ المزيد من الصور من نفسه. إلى الأعلى كل ذلك، فإنه يسمح لك لإدارة جميع جهات الاتصال الخاصة بك على إيرمور الويب.




إيردرويد: الوصول عن بعد وملف


على غرار إيرمور، إيردرويد هو أداة إدارة وسائل الإعلام الأخرى لجهاز الروبوت الخاص بك. بالإضافة إلى نقل الملفات، إيردرويد يتيح لك إدارة المكالمات والرسائل القصيرة، والإخطارات التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضا أن تأخذ لقطات من جهاز الروبوت الخاص بك باستخدام ضغطة واحدة على إيردرويد.





هل تحب قائمتنا؟ هل تستخدم أحد التطبيقات التي لم يتم تضمينها؟ استخدم مربع التعليقات لبدء المحادثة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-