استعادة البيانات المحذوفة على الاندرويد مع Dr.Fone

الجميع يريد أن يكون مفتاح الحل ضد المشاكل وهذا ما أنا والجميع يبحث عنه، وهنا ما وجدت ( Dr.Fone ) هناك الكثير من الناس الذين يريدون إصلاح هذا ولكن للأسف، فإنها لا يمكن العثور عليه، وخاصة حول استعادة البيانات (من الذاكرة الداخلية، بطاقة sd) قفل الشاشة، والعديد من السيناريوهات الشائعة. بل هو شركة التوافق الاندرويد موثوقة وكاملة التي هي أسهل للاستخدام، كل ما عليك القيام به هو توصيل جهازك إلى جهاز الكمبيوتر وإطلاق ووندرشار Dr.Fone ثم البحث، واستعادة الملفات المحذوفة أو إصلاح الهاتف الاندرويد الخاص بك.


ووندرشار Dr.Fone

و Dr. وون ووندرشار هو موقف حفرة المحمول الكامل الخاص بك الذي يغطي جميع الأدوات التي تحتاجها للحفاظ على إصلاح تشغيل المحمول الخاص بك وبشكل كامل. هو أعلى معدل الاسترداد في هذه الصناعة التي استعادة الصور والفيديو، والاتصالات، والرسائل، وسجلات المكالمات، وأكثر من ذلك أيضا أنه متوافق مع 6000+ الروبوت الأجهزة. أيضا، Dr.Fone يمكن استرداد الملفات من العديد من السيناريوهات الشائعة مثل؛ البيانات المحذوفة، نظام تحطم، نسيت كلمة المرور، قضية بطاقة سد، تأصيل خطأ، روم وامض، فقدت البيانات بعد استعادة المصنع، البيانات المفقودة بسبب تحديث نظام التشغيل، الجهاز عالقة وعدم الاستجابة، البيانات المفقودة بعد تأصيل أو روم وامض، غير قادر على مزامنة النسخ الاحتياطي . أكثر من ذلك، هو تماما قابلة للالتزام مع جهازك يعني أنه لا يفعل شيئا دون استرداد أو أمرها، كما أنها 100٪ الأمن، 100٪ آمنة مع 30 درب اليوم.

تحميل الآن:  Dr.Fone ويندوز، ماك
استعادة البيانات المحذوفة على الروبوت مع Dr.Fone

قبل البدء، تحميل ووندرشار Dr.Fone من هنا وتثبيته.

1.  عند تثبيت Dr.Fone بنجاح، وإطلاقه وربط الجهاز بالكمبيوتر. مرة واحدة متصلة، وفتح الجهاز من سكرين لوك وعلى جهازك سوف يطلب منك إذن إذن انقر فوق موافق على ذلك. عندما يكون الجهاز متصلا Dr.Fone الآن تحديد أنواع الملفات لاسترداد ثم انقر فوق التالي .


2.  الآن حدد وضع لاسترداد الملفات ثم انقر فوق ابدأ .


3.  هنا عليك أن تكون متصلا بالإنترنت لتحميل باكاجيس لتأصيل ثم فإنه سيتم استئصال الجهاز ومحاولة استرداد الملفات. خلال استرداد، قد أعد تشغيل جهازك واحدة أو عدة مرات أيضا أنه سيتم تثبيت التطبيق MobileGo على الجهاز، عند الانتهاء من الفحص، سيطلب منك إعادة تشغيل المسح الضوئي، لذلك انقر فوق العودة وانقر فوق التالي لإعادة تفحص مرة أخرى.


4.  بعد الانتهاء من المسح الضوئي، سترى الملفات المحذوفة ويمكنك استرداد لهم فقط عن طريق اختيار والنقر على استرداد ثم تصفح الموقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسترداد ثم انقر فوق موافق .


عند استعادة الملف بنجاح إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، رميها مرة أخرى إلى هاتفك النقال والانتهاء من ذلك.

حسنا، هذا كل شيء، نأمل أن تكون مفيدة ومفيدة. إذا كان لديك أي سؤال، اقتراح، أفكار ل إمبروفمنت وضع تعليق أدناه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-